Realme 6 Pro يحصل على تحديث جديد يعالج الكثير من الأخطاء

Realme 6 Pro يحصل على تحديث جديد برمجي من Realme يجلب إصلاحات الأخطاء إلى جانب تصحيح أمان Android في أغسطس 2020 للهاتف. تقوم Realme بطرح التحديث عبر الإنترنت ولكنه يحدث حاليًا بطريقة تدريجية ويتم طرحه على عدد محدود جدًا من المستخدمين في هذه المرحلة. من المتوقع أن تصل إلى الغالبية العظمى من مستخدمي Realme 6 Pro إذا لم يتم الإبلاغ عن أخطاء كبيرة في تحديث البرنامج الجديد هذا.

Realme 6 Pro

Realme 6 Pro

كامل مواصفات وسعر ريلمي 6 برو من هنا

نشرت Realme على منتدى المجتمع الخاص بها أن Realme 6 Pro يحصل على تحديث جديد للنظام مع الرقم RMX2061_11.A.31 كرقم إصدار واجهة المستخدم. يتم طرح هذا التحديث عبر الإرسال الى المستخدمين وسيتم إخطار مستخدمي Realme 6 Pro عند توفر التحديث لهواتفهم الذكية. نشرت Realme سجلاً مفصلاً إلى حد ما لإصلاحات الأخطاء التي يجلبها تحديث البرنامج هذا. يذكر أيضًا أن تصحيح أمان أغسطس تم تجميعه أيضًا في التحديث.

يضيف تحديث البرنامج الجديد ميزة وضع الاستعداد Super Night Time والتمرير السلس في الإعدادات. كما أنه يضيف وضع توفير الطاقة الفائق، وميزة التنظيف العميق في مدير العمليات، إيماءة القائمة المنسدلة في المشغل، والقدرة على نسخ IMEI للجهاز من واجهة معلومات البرنامج.

هناك بعض الإضافات وإصلاحات الأخطاء لشريط الحالة. يجلب هذا التحديث الجديد OTG Switch Toggle إلى لوحة الإشعارات ومفتاح تبديل لوضع التركيز. تتضمن إصلاحات الأخطاء تحسينات على رمز “كتم الصوت-الجرس-الاهتزاز”، ولن يؤثر تبديل وضع الطيران على حالة البلوتوث، وتم إصلاح مشكلة الترجمة الروسية الخاصة بشركة الاتصالات في شريط الحالة. تم أيضًا إصلاح مشكلة الترجمة الروسية للآلة الحاسبة.

يعمل التحديث أيضًا على إصلاح مشكلة عرض الخط على شاشة القفل أثناء الشحن ويحصل تطبيق الكاميرا أيضًا على إصلاح لمشكلة التأخر أثناء تسجيل الفيديو. إذا كنت تمتلك Realme 6 Pro، ستتلقى إشعارًا بهذا التحديث عندما يكون متاحًا لك للتنزيل.