قصات شعر 2020 للمرأة المتجددة

قصات شعر 2020، عصرية ومتنوعة بين الجريئة والكلاسيكية وبموديلات متنوعة تناسب المرأة المتجدّدة والمواكبة لأبرز صيحات موضة الشعر، اختارتها لك “الجميلة” لتنعمي بقصة مميزة وتكملي بها إطلالتك. إليك مجموعة من أبرز قصات شعر 2020، فاختاري من بينها ما يناسب ذوقك وشخصيتك.

 

قصات شعر 2020 بالصور

 

قصات الشعر البوب

تناسب هذه القصة ذوات ذوات العنق القصير ومحبات القصات الجريئة. فإذا كنت ترغبين بإطلالة جريئة ولافتة، لا تتردّدي في اعتماد هذه القصة

قصات شعر 2020

اقرئي أيضاً: تسريحات وقصات شعر بحسب شكل الانف

 

قصات البوب المموج

تناسب قصة البوب المموّج صاحبات الشعر الخفيف؛ إذ تضفي الكثافة على الشعر نظرًا للتموجات التي بها.

قصات شعر 2020

 

قصات الـ Lob متوسطة الطول

تعتبر هذه القصة من الخيارات المميزة لهذا الشتاء. وهي تناسب ذوات الشعر الطويل والقصير. كما وتعد قصة رائجة جدًا لهذا العام.

قصات شعر 2020

 

قصات الشعر المجعد بغرة  Curly

تتركز قصة الشعر المجعد بغرة  Curly على تموجات الشعر الطبيعية مع الغرة القصيرة المجعدة التي تغطي الجبين. كما أن هذه القصة لا تتطلب قص الكثير من شعرك، فإذا كنت ترغبين في الحفاظ على طول شعرك الحالي إنما تريدين إضفاء لمسة متجددة على مظهرك، فلا تترددي في اعتماد هذه القصة هذا العام.

قصات شعر 2020

اقرئي أيضًا:

قصات شعر تناسب الوجه البيضاوي الممتلئ

قصات الشعر المدرّج

تعتبر قصة الشعر المدرج هي الخيار الأمثل لذوات الشعر الخفيف؛ حيث تجعل الشعر يبدو أكثر كثافة وتمنحه حجماً أكبر. وهي إحدى قصات الشعر الرائجة لهذا الشتاء. تعتمد قصة الشعر المدرّج على خصلات الشعر المدرجة التي تبدأ قصيرة وتنتهي طويلة، مع الغرة الحادة التي تغمر الوجه.

قصات شعر 2020

 

قصات اللوب بغرة قصيرة وتموجات حادة

ترتكز هذه القصة على التموجات الحادة في طبقات الشعر، والغرة القصيرة المسترسلة على كامل الجبين. فإذا كنت ترغبين في قصة شعر عملية ومريحة، اعتمدي هذه القصة مع تموجات حادة، فهي تلائم مختلف تسريحات الشعر، لا سيما تسريحة الشعر المستقيم وتسريحة الويفي.

قصات شعر 2020

 

قصات البيكسي القصير

مما لاشك أن قصة البيكسي القصير من القصات التي لاقت استحواذًا كبيرًا في صفوف السيدات اللواتي يعشقن الشعر القصير. وقد انتشرت خلال السنوات الماضية وما زالت رائجة لهذا العام. يمكنك اعتماد هذه القصة، خصوصًا إذا كنت ترغبين بمواكبة أبرز صيحات موضة الشعر.

قصات شعر 2020

 

قصات غرة الشعر

تناسب هذه القصة ذوات الجبهة العريضة؛ إذ تمنح الوجه النعومة. كما أنها تتميز بشكلها البسيط. وإن كنت من ذوات الجبهة العريضة، فتأكدي أنها ستكون خيارك الأفضل والأنسب.

قصات شعر 2020

 

قصات الشعر طويل من الأمام وقصير من الخلف

من أحدث قصات الشعر التي يمكنك اعتمادها في العام الجديد هي هذه القصة المميّزة التي تتمثل بقص الشعر قصير من الخلف وطويل من الأمام.

قصات شعر 2020

 

قصات الشعر غرة مع الطبقات

واكبي آخر صيحات الشعر لعام 2020 وقومي بقص شعرك قصير على شكل طبقات مع اعتماد الغرة لإطلالة رائعة.

قصات شعر 2020

قصات الغرة الطويلة مع الشعر المموج

تألقي في العام الجديد بهذه القصة التي تبرز الانوثة والجمال وقومي بقص اجمل موديلات الغرة الطويلة مع تمويج الشعر قليلاً.

قصات شعر 2020

قصات الشعر القصيرة جداً

ان كنت تملكين الجرأة والقوة، قومي باعتماد هذه القصة في العام الجديد التي تتمثل بقص الشعر قصير جداً كالرجال واصبغيه باللون الرمادي او الزهري.

قصات شعر 2020

قصات الشعر الطويل الكيرلي

تميّزي في العام القادم بهذه القصة الخلابة وقومي باعتماد قصات الشعر الكيرلي الطويلة لإطلالة ساحرة.

قصات شعر 2020

 

اقرئي أيضاً:

قصات شعر قصير لعام 2020 بأسلوب النجمات