عبايات موضة 2020 من وحي الفاشينيستا المحجبات

جدول المحتوى

1- عبايات باللون الرمادي موضة 2020
1-1 عبايات باللون الرمادي مطرزة موضة 2020
1-2 عبايات باللون الرمادي مزودة بحزام
1-3 عبايات باللون الرمادي بأكمام الجرس
1-4 عبايات باللون الرمادي مزينة بطبعات ملونة
2- أجمل عبايات بموديل المعطف موضة شتاء 2020
2-1 عبايات جلد موضة 2020
2-2 عبايات مطبعة موضة 2020

2-3 عبايات Double breasted موضة الموسم
2-4 عبايات بياقات عريضة 2020

 

 

اعتمدت  الفاشينيستا المحجبات الستايل الشرقي المتمثل في العبايه في معظم اطلالاتهن، ووقع اختيارهن على القطع الملونة .اخترنا لكِ مجموعة من عبايات متنوعة بتصاميم وألوان مختلفة من وحي الفاشينيستا المحجبات.

 

 عبايات باللون الوردي

 

برزت هذا العام صيحة العبايات باللون الرمادي حيث طغت على المجموعات الجديدة لأشهر الماركات، طالعي أجمل اطلالات الفاشينيستا

المحجبات لعلها تساعدك في تنسيق هذه الصيحة بشكل أنيق ومرتب.

 

 

 

عبايات باللون الرمادي مطروة

يتميز اللون الرمادي بالرصانة لذا فهو يحتاج إلى بعض اللمسات الأنثوية لتتحول العباية إلى قطعة فخمة ومميزة، لذلك حرصت بعض الفاشينيستا المحجبات على اختيار عبايات مزادنة بتطريز ناعم حول الصدر وأطراف العباية، يمكنك تحويل هذه القطع إلى مسائية من خلال تنسيقها مع أحذية مدببة بكعب عالي Pointy Shoes وحقائب كتف صغيرة مزودة بسلسال معدني.
 

برزت هذا الموسم صيحة العبايات المزودة بأحزمة من نفس اللون والخامة، اختارت الفاشينيستا المحجبات موديلات ناعمة خالية من التطريز تحدد الخصر وتجمله، استوحي من أناقتهن ونسقي هذا الستايل مع أحذية سوداء بكعب رفيع وطرحة شيفون من نفس لون العباية.
 

كما في الأزياء الجاهزة سيطرت موضة أكمام الجرس Bell Sleeves على عبايات 2020، تألقت الفاشينيستا الشهيرة سهى بعباية فضية اللون مزينة بطبعات راقية نسقتها مع بنطال جينز داكن مستقيم القصة وتوب أبيض وأعتمرت طرحة سوداء وتممت أناقتها بحذاء فالنتينو Valentino المرصع بالستراس وحقيبة كلاتش وردية اللون.
 

عبايات باللون الرمادي مزينة بطبعات ملونة

اكسري رتابة العباية الرمادية بإختيار موديل مزين بطبعات ملونة ونسقيها مع توب أسود وبنطال جينز داكن وزيني رأسك بطرحة قطنية باللون الأسود على أن تكون الحقيبة بأحد الألوان المتوفرة في طبعات العباية لإطلالة أنيقة ومتناسقة.


 

 

تصدرت العبايات المصممة على طراز المعطف الترنش طليعة الموضة وحرصت ماركات بارزة على تقديم موديلات بقصات وألوان منوعة تحاكي جميع الأذواق نرصدها لكِ في 11 صورة ونخبرك بطرق تنسيقها.
 

بعد أن اجتاحت مجموعات الأزياء الجاهزة، ها هى صيحة الجلد تغزو المجموعات الجديدة لأشهر ماركات العبايات، قدمت ماركة Abati boutique واحد من أجمل التصميمات، تميز بالعصرية، نسقيه مع قميص أبيض وبنطال جينز داكن لإطلالة كاجوال أنيقة خلال النهار وتممي أناقتك بحذاء بوت أسود قصير الرقبة Ankle boots.
 

عبايات مطبعة موضة 2020

 

تنوعت صيحات الطبعات هذا العام وشملت طبعة الترتان الرائجة كما في التصميمات التي رصدناها لدى Abati boutique كما أستحوذت طبعة الـ houndstooth على إهتمام الكثير من المصممين وفي مقدمتهم ماركة Koraar والتي قدمت موديل شديد الفخامة تميز بالياقات العريضة والجلد الذي يزين الحواف وأساور الأكمام، ننصحك بتنسيقه مع قميص وبنطال باللون الأسود.
 

هيمنت صيحة العبايات المزودة بأزرار على الجانبين Double breasted على مجموعات 2020، أحببنا العبايه المونوكروم من توقيع ماركة لوزان Louzan، نسقيها مع فستان بيج طويل لتطيلي قامتك، كما أعجبتنا عبايه ماركة Abati boutique وهى من أنسب القطع ليوم عمل.
 

 

عبايات بياقات عريضة

لم تخلو مجموعة جديدة من العبايات المصممة بياقات عريضة، بعض التصميمات تميزت بالطابع الرجالي الذي يناسب إطلالة عمل مثل الموديل الموقع من حصة الفلاسي Hessa AlFalasi، فيما جاءت موديلات أخرى بقصات وخامات أنثوية تجعل منها قطع مثالية للتأنق بها على مدار اليوم مثل العبايه الزرقاء من توقيع عفة الدباغ Effa.