فنادق دبي – داون تاون

تعد فنادق دبي اليوم واحدة من أفضل الوجهات السياحية لما تتمتع به البلد من اماكن سياحية جاذبة، وتنشط بها أنواع كثيرة من السياحة مثل سياحة الآثار وسياحة المهرجانات والفعاليات, أما السياحة في دبي فتعد من أهم مناطق الجذب السياحي عالميا .

فندق العنوان وسط المدينة – Address Downtown

يعد العنوان وسط المدينة الفندق الرائد في عالم الضيافة والحائز على جوائز عدة من بين فنادق دبي، والمعلم الحقيقي للفخامة في قلب وسط مدينة دبي، حيث يعلو شامخاً إلى جانب برج خليفة و دبي مول، إنه حقاً الملاذ الحقيقي للخبراء والذواقة من جميع أنحاء العالم

فندق العنوان وسط المدينة - Address Downtown

فندق تاج دبي – Taj Dubai

يحتل فندق تاج دبي موقعًا متميزًا بين فنادق دبي ، وهو مزيج رائع من البذخ والتراث والأسلوب المعاصر. تضم غرف الفندق الفخمة البالغ عددها 296 غرفة مزيجًا من الفن الهندي الغني والتأثيرات التقليدية المليئة بالتطور المفعم بالحيوية والنابضة بالحياة. غرفة متعددة توفر مناظر خلابة لبرج خليفة المهيب.

فندق تاج دبي - Taj Dubai

فندق بالاس وسط المدينة – Palace Downtown

متاز الفندق بكونه أحد اجمل فنادق دبي في وسط المدينة وهندسته المعمارية راقية التفرد، والتزامه بتقديم أعلى معايير الخدمة؛ ولكونه جزءاً من محفظة “العنوان للفنادق والمنتجعات”، نجح الفندق في ترسيخ مكانته المميزة من خلال تصميمه الاستثنائي وموقعه الحيوي الذي لا يضاهى.

فندق بالاس وسط المدينة - Palace Downtown

فندق العنوان بوليفارد – Address Boulevard

إنه منتجع عصريّ يتخذ من قلب مدينة دبي النابض بالحياة والرقي موقعاً له، كما أنه يبعُد بضع خطواتٍ فقط عن كلٍ من حيّ دار الأوبرا الثقافي ودبي مول الشهير، كما يقدّم لنزلائه مدخلاً مسقوفاً مباشراً إلى كلٍ من دبي مول، ومنطقة الأزياء، ومحطة المترو. كما يقدّم العنوان بوليفارد إطلالاتٍ لا مثيل لها على برج خليفة الرائع؛ وهو المبنى الأكثر ارتفاعاً في العالم، ورمزٌ شهيرٌ من رموز دبي.

 فندق العنوان بوليفارد - Address Boulevard

فندق سوفيتيل داونتاون – Sofitel Dubai Downtown

الفندق الدولي 5 نجوم الوحيد المتصل بمول دبي من خلال ممر مكيفة الهواء. بصرف النظر عن قربه مباشرة من دبي مول وبرج خليفة ، يقع الفندق على بعد دقائق قليلة أوبرا دبي وسيتي ووك ، كما يقدم خدمة الحافلات المكوكية إلى كايت بيتش ، وشاطئ لا مير ، ومول الإمارات وغيرها من الوجهات.

 فندق سوفيتيل داونتاون - Sofitel Dubai Downtown