افضل مكان لشهر العسل : تايلاند

تعد تايلاند في الآونة الأخيرة واحدة من أهم الدول السياحية التي يلجأ إليها الكثير من المتزوجين حديثا من أجل قضاء شهر عسل ممتع بها لما تتميز به من طبيعة ساحرة من حيث الحدائق المتواجدة بها إلى جانب احتوائها على جزر تعد من أروع الجزر والتي تضيف لمسات من الحب والشاعرية على الزوار وخاصة حديثي الزواج ما يجعلهم يعيشون في جو من البهجة والمرح إلى جانب الراحة والإسترخاء، كل هذا وتعد تايلاند من أرخص الدول التي يمكن قضاء شهر عسل رائع بها.

تايلاند

أفضل الفنادق التي يمكنك الإقامة بها في تايلاند بأقل تكلفة

هناك العديد من الفنادق التي يمكنك الإقامة بها والاستمتاع بكل خدمات الفندق أو الأنشطة التي تقام به وذلك بتكلفة بسيطة حيث يمكنك الإقامة في:

فندق  Chom View

وهو من الفنادق التي تطل على العديد من المناظر الطبيعية إلى جانب حمام سباحه ويمكنك أن تقوم  بحجز غرفة لها سرير مزدوج أو غرفة تحتوي علي سريرين مزدوجين.

فندق Koh Kood island

والذي تم بنائه على البحر ويحتوي على العديد من الخدمات المجانية مثل خدمة الإنترنت اللاسلكي.

فندق Fondi House Nisha Hostel

من الفنادق المميزة ويوفر العديد من الخدمات للنزلاء إلى جانب مساعدتهم في تنظيم الرحلات والجولات التي يريدون الخروج فيها.

فندق Krabi Inn Resort

وهو من الفنادق المطلة على الطبيعة الساحرة من حيث الأماكن الخضراء المحيطة به والقادر على سحر العيون وإضفاء جو من الراحة والسكينة.

أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في تايلاند

تايلاند

يمكنك أن تقوم بزيارة جزيرة بوكيت والتي تعد من أفضل الوجهات السياحية في تايلاند حيث يتوافر بها العديد من الأجواء الرومانسية لما تتميز به من طبيعة رائعة وشواطئ خلابة إلي جانب العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها علي جزيرة بوكيت مثل أنشطة الغطس أو لعب الجولف وكذاك التنزه مشيا والاستمتاع بالاجواء المحيطة أو التسوق في العديد من مراكز التسوق.

جزيره كوليبي الساحرة

والتي تحتوي على العديد من الشواطئ حيث يمكنك الاستمتاع بالجولات البحرية في المياه الصافية وممارسة رياضة الغطس والسباحة أو التجول في كل أنحاء الجزيرة في مدة زمنية لا تتعدى الساعة والنصف.

جزيرة كوه ماك

ويعد شاطئ هذه الجزيرة من الشواطئ المصنفة على أنها أجمل الشواطئ على مستوى العالم ويوجد بالجزيرة العديد من المنتجعات التي تقدم خدمات كثيرة تساعد في الراحة مثل خدمة السبا، وتوفر الجزيرة كل ما يحتاجه العروسان من أجواء رومانسية ساحرة وأنشطة رائعة وذالك لضمان سعادة ومرح العروسان إلي جانب توفير الراحة والاسترخاء لهم.

يمكنك أيضا أن تقوم بالعديد من الجولات في العاصمة بانكوك وزيارة العديد من المعابد الأثرية أو التسوق في الأسواق الشعبية أو مراكز التجارة، إلى جانب المشاركة في العروض الترفيهية التي يتم إقامتها وكذلك المهرجانات، يوجد بمدينة بانكوك ايضا مطاعم فاخرة تقدم أصنافا عديدة من الوجبات الرائعة.