يجني | تسوق و اشتري واحصل على أفضل كاش باك في الشرق الأوسط

منصة يجنى تعتبر من أفضل و أكثر المنصات العاملة بنظام الكاش باك في الشرق الأوسط بالكامل حيث تعتبر مساهمة بشكل كبير مع أكثر من 150 ماركة عالمية في كل المجالات، تستطيع من خلال يجنى الحصول على أفضل قيمة كاش باك من خلال موقع يجنى فقط وحصريا كل ماعليك هو الدخول على موقع يجني وتسجيل حساب جديد بكل سهولة ومن ثم تصفح أقسام الكاش باك واختر المتجر الذي تود التصفح من خلاله ثم اضغط على المتجر ومن ثم يقوم بتحويلك الى المتجر المختار تصفح منتجاتك التي تود شرائها ثم أضفها الى عربة التسوق الخاصة بك وأتمم عملية الشراء، مبروك رجعلك كاش باك بأفضل قيمة في الشرق الأوسط في حسابك على يجنى.كوم.

مفهوم الكاش باك (إسترجاع جزء من النقود):

من المعروف أننا نقوم بالبحث على المنتجات التى تود شراؤها في أي متجر إلكتروني ولكن قبل ذلك نبحث عن التخفيضات المتوفرة على المنتج فما بالك لو حصلت على استرجاع جزء من المبلغ الذي دفعته لشراء منتجك؟ نعم يمكنك ذلك الآن حيث انتشر مفهوم الكاش باك في العالم والشرق الأوسط بشكل مميز للغاية مما يعني أنك تستطيع شراء من تود من خلال الإنترنت بالإضافة الى استرجاع جزء من نقودك هذا هو مفهوم الكاش باك بكل سهولة.

لماذا يجني؟

Yajny Cashback

Yajny Cashback

لآن دائمًا الفرص الرائعه لا تكرر كثيرًا وهو ما ستجده على يجني، حيث يعتبر يجني من أفضل و أقوي المنصات التي تعمل بنظام الكاش باك في منطقة الشرق الأوسط بالكامل لأنك ستجد أكثر من 150 ماركة عالمية ومحلية يمكنك استرجاع جزء من نقودك التي دفعتها من خلال يجني وذلك بالتعاون بين الماركات العالمية والمحلية ومنصة يجني والتى تتيح لك الحصول على أفضل قيمة من الكاش باك، يعتبر يجني منصة متكاملة من حيث العروض و الكاش باك حيث ستجد الأقسام مفصلة والعروض محدثة بشكل يومي ويمكنك أيضًا طلب كاش باك لأي ماركة عالمية أو حتى محلية غير متوفرة على المنصة وسيلبي فريق خدمة العملاء المميز طلبك في الحال.

مميزات Yajny التي تهمك:

  • موقع ذو تصميم مميز وعصري وسهل جدا في التصفح والعثور على الماركة او المنتج الذي تود الشراء منه.
  • يوفر يجني أكثر من 150 ماركة عالمية ومحلية وكلها ذات شراكة مع يجني مع أفضل قيمة كاش باك.
  • قسم خدمة عملاء على مدار الساعة يساعدك في الحصول على أفضل قيمة كاش باك.
  • يوفر الموقع ايضا كوبونات خصم تعمل مع الكاش باك مما يعني انك ستحصل على خصم اضافي على المنتج وستتمكن من استرجاع جزء من نقودك هل يوجد افضل من ذلك؟.
  • تمتلك منصة يجني موقع متكامل وسهل التصفح بالإضافة إلى  تطبيق متوفر على جوجل بلاي (للاندرويد) وعلى ابل ستور (للايفون).
  • يوفر لك عروض كاش باك حصرية خصيصا لك.
يجني كاش باك

يجني كاش باك

كيف أحصل على الكاش باك من Yajny:

1 – ادخل على موقع yajny.com قم بعملية تسجيل الدخول أو أنشئ حساب جديد بكل سهولة من خلال الفيسبوك أو حساب جوجل.

2 – بعد الإنتهاء من عملية تسجيل الدخول ستحصل على 5 دولار كهدية ترحيبية بك من يجني ويمكنك استخدامها في عمليات الشراء اللاحقة.

3 – قم بالذهاب الى المتجر المراد الشراء منه وأدخل عليه لتصفح عروض الكاش باك الخاصة بالمتجر لتختار منها ما يناسبك.

4 – ستجد أن موقع يجني قام بتقسيمها إلى فئات لسهولة الوصول الى المنتج الذي تهتم به.

5 – بعد أن تختار الفئة المناسبة لك، قم بالضغط على “تسوق الآن” ليتم تحويلك إلى المتجر المختار (حافظ على التسوق من خلال الصفحة التي حولت إليها لتحصل على الكاش باك لأنها تتبع مشترياتك).

6 – تسوق كيفما تريد واختار منتجاتك التى تود شرائها، ثم أضفها إلى سلة المشتريات الخاصة بك على المتجر.

7 – بعد الإنتهاء من عملية التسوق اكمل عملية الشراء، مبروك لقد حصلت على الكاش بك في حسابك على يجني.

8 – لا تقلق يجني يقوم فقط بتتبع مشترياتك ولا يقوم بتتبع بياناتك الشخصية أو أي بيانات خاصة بنظام الدفع الخاص بك أو حتى مشاركة أية بيانات تخصك مع جهة خارجية.

من الأفضل لك أن تتسوق من خلال يجني لأنك ستحصل على كاش باك بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدام كود تخفيض إضافي على المنتج في مكان واحد هل ستجد أفضل من ذلك؟ نعم مع يجني ستجد العديد من المميزات الحصرية لك وحدك عندما تصبح مستخدم لموقع Yajny.com.