رد سي مول جدة : روعة التسوق في جدة مكان يستحق الزيارة

يضم رد سي مول جدة مجموعة متنوعة من المحلات التجارية الشهيرة، و العديد من المراكز الترفيهية المُمتعة للأطفال والكبار. فهو يُعد من افضل مولات جدة للتسوق والترفية للعوائل. وقد تم تصميم رد سي مول بالتقنيات الحديثة المتطورة، التي جعلت منه مركزاً تسويقياً و ترفيهياً فخماً، حيث يمتد على مساحة كبيرة، تبلغ حوالي 224.200 متر مربع، و مزوداً بسقف من الزجاج، و به نافورة داخلية رائعة.

يُمكنك الدخول إلى رد سي مول، من خلال 18 مدخلاً، و لديه ساحة كبيرة جداً للإنتظار، يُمكنها إستيعاب ما يزيد عن 4000 سيارة. فهو يُعد من مراكز التسوق الفاخرة ومن أهم اماكن السياحة في جدة. ويوجد داخل رد سي مول جميع ماكينات الصرف الآلي العالمية و السعودية لخدمة زوار المول.

Red Sea Mall jeddah
رد سي مول جدة

محتوى المقالة

اهم الانشطة الترفيهية في رد سي مول جدة

مُجسمات عجائب البحار: يوفر لك رد سي مول ” مول البحر الأحمر ” ، داخل ساحة المول الكبيرة، عرضاً هائلاً من المُجسمات الضخمة للكائنات البحرية المختلفة المذهلة، يُمكنك إلتقاط أجمل الصور التذكارية بجانبها.

Red Sea Mall jeddah 6
عجائب البحار

التسوق: يُمكنكم التمتع بالتسوق، داخل محلات رد سي مول التجارية العالمية، التي تُزيد عن 500 مركزاً تجارياً، للماركات العالمية و الماركات المحلية السعودية. فُيمكنك الحصول على جميع ما تحتاجه، من ملابس، أحذية، حقائب، إكسسوارات، مجوهرات، مستحضرات التجميل، منتجات العناية بالشعر و البشرة العالمية. بالإضافة إلى أفخم أنواع النظارات، الساعات و غيرها الكثير من المراكز التجارية المميزة.

كذلك يضم رد سي مول، العديد من محلات بيع الأثاث الحديث، و الأجهزة الكهربائية و الإلكترونيات، و الديكورات العصرية، و أقمشة المنسوجات و الستائر الفاخرة.

ويقوم رد سي مول جدة ، بالعديد من التخفيضات و الخصومات الهائلة، كما أنه يُقدم الكثير من الإحتفالات و الفعاليات و الأنشطة الهامة.

Red Sea Mall jeddah 4
التسوق في رد سي مول

منطقة ألعاب الاطفال: يوفر رد سي مول، منطقة ترفيهية مُخصصة لألعاب الاطفال، تسمى “سباركيز”. وتضم مجموعة متنوعة من الألعاب المُمتعة، من الألعاب الكهربائية و الإلكترونية، و المنزلقات، و لعبة سباق السيارات، و الأرجوحات و غيرها الكثير من الألعاب لمنح الأطفال مزيد من المرح والبهجة.

Red Sea Mall jeddah 5

صالة ألعاب الكبار: يوجد بالمول صالة ألعاب ترفيهية مُميزة للكبار، و تسمى ” إن 10 سو”. بها العديد من الألعاب المُثيرة مثل:  البولينج، حلبة لسباق الكارتينج، البلياردو و الكثير من الألعاب الأخرى، التي تخلق جواً من الحماسة و المُغامرة  لقضاء أسعد الأوقات.

Red Sea Mall jeddah 7

المطاعم والمقاهي: يوجد بداخل مول رد سي، مجموعة متنوعة من أشهر المطاعم و المقاهي، لتتناول أفضل المأكولات و ألذ المشروبات الساخنة و الباردة.

Red Sea Mall jeddah 1

مواعيد عمل  رد سي مول

  • من السبت إلى الأربعاء: من الساعة العاشرة صباحاً، وحتى الساعة الثانية عشر ليلاً.
  • يوم الخميس: من الساعة العاشرة صباحاً، و حتى الساعة الواحدة صباحاً.
  • يوم الجمعة: من الساعة الواحدة والنصف ظهراً، و حتى الساعة الواحدة صباحاً.

موقع رد سي مول

خريطة رد سي مول جدة
خريطة رد سي مول

يقع رد سي مول على طربق الملك عبد العزيز، بالقُرب من ميدان الكرة الأرضية، بالضاحية الشمالية لمدينة جدة.

رقم الهاتف: +966 12 215 1551.

الفنادق القريبة من رد سي مول جدة

1- فندق إيلاف جدة ” Elaf Jeddah Hotel Red Sea Mall ” :

فندق إيلاف جدة
فندق إيلاف جدة

و هو فندق 5 نجوم مُلحق بمول رد سي، ويتكون من 7 طوابق. يقع على بُعد 17.3 كم من مطار الملك عبد العزيز، و به الكثير من الخدمات والمميزات منها:

  • مسبح.
  • موقف للسيارات مجاني.
  • غرف عائلية.
  • مركز للياقة البدنية.
  • خدمة توصيل المطار.

يمكنك الحجز الان من هنا 👇👇👇

حجز الفندق

2- برج المسرات ”  ” :

برج المسرات جدة
برج المسرات جدة

الفندق يبعُد عن رد سي مول جدة بمسافة 1.4 كم، وعلى بعُد 1.4 كم من مول البحر الأحمر. يقع الفندق في شارع الأمير فيصل بن فهد، الشاطئ 23718 جدة. يتميز الفندق بالعديد من الخدمات والمميزات ومنها:

  • حديقة.
  • مواقف سيارات مجانية.
  • غرف عائلية.
  • غرف لغير المدخنين.

يمكنك الحجز الان من هنا 👇👇👇

حجز الفندق