أسماء أماكن زراعة الشعر في مصر 2021

عناوين أماكن زراعة الشعر في مصر 2021 مما لا شك فيه أن مصر أصبحت من أكثر الدول شهرة في إجراء عمليات التجميل وخاصة فى مجال زراعة الشعر بعدما تراجعت نسبيا فى المجال الطبى خلال الأعوام الماضية، فقد تمكنت من المنافسة الكبيرة بين الدول الأخرى عن طريق تحسين مستوى الخدمات الطبية وتقديم أفضل العروض حتى تجذب أكبر عدد من فئات الجمهور إليها.

والجدير بالذكر أن عمليات زراعة الشعر أصبحت الأكثر طلبا على مستوى العالم وليست فى مصر فقط، فقد أصبحت مشكلة الصلع وسقوط الشعر أزمة كبيرة بالنسبة للجميع و تؤرقهم في حياتهم، وبالتالى يبحثون عن أسرع الوسائل التي يمكن استخدامها للحصول على نتائج مضمونة.

أماكن زراعة الشعر فى مصر

يعد المكان الذى يتم إجراء عمليات زراعة الشعر أولى اهتمامات الجميع، فقد اشتهرت مصر بوجود عدد كبير من المراكز والعيادات المتمكنة فى إجراء هذا النوع من العمليات مع تزويدها بأفضل الأجهزة المتطورة، كما حرصت على توفير نخبة عالية من الأطباء الحاصلين على أعلى الشهادات والخبرات حتى يتمكنوا من نجاح العملية على أعلى مستوى.

ويعد الحديث عن تكلفة أسعار زراعة الشعر فى مصر أولى اهتمامات بعض فئات الجمهور، ولكن قبل الحديث عن أسعار إجراء عمليات زراعة الشعر فى مصر، دعونا نتعرف معكم على أماكن الزراعة التى توفرت خلال الفترة الأخيرة، والتعرف على التقنيات والأساليب المستخدمة لإجراء هذا النوع من العمليات.

1- عيادات المغربى

تعتبر عيادات المغربى من أشهر العيادات الموجودة فى القاهرة لإجراء عمليات زراعة الشعر، فقد استطاعت أن تثبت نجاحها على مدار الأعوام الماضية منذ بداية تأسيسها حتى الآن، وبالتالى يوجد عليها إقبال كبير من مختلف الدول.

2- عيادة كوزميتيكا التخصصية

تتخصص عيادة كوزميتيكا فى إجراء عمليات زراعة الشعر على أعلى مستوى، حيث تضم نخبة عالية من الجراحين والأطباء الحاصلين على خبرات كثيرة، ويساعدهم فى إجراء هذا النوع من العمليات التقنيات الحديثة التى يتم استخدامها فى العمليات.

3- مركز الدكتور أشرف متولى لجراحات التجميل

يوجد قسم متخصص لإجراء عمليات زراعة الشعر فى مركز الدكتور أشرف متولى لجراحات التجميل، حيث يتم إجراء هذا النوع من العمليات على أعلى مستوى من الكفائة والدقة بإستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة.

4- مركز الدكتور محمد الشحات للتجميل

يوجد مركز الدكتور محمد الشحات للتجميل فى الإسكندرية، حيث يوفر قسم لإجراء عمليات زراعة الشعر مع تزويده بأحدث الأجهزة والأساليب المتطورة.

5- مركز جلو للتجميل

يعد مركز جلو من أشهر المراكز الموجودة فى الإسكندرية، حيث يوجد بها قسم متخصص لإجراء عمليات زراعة الشعر تحت أيدى نخبة عالية من الجراحين.

6- عيادة بيت الجمال

لا تختلف عيادة بيت الجمال من حيث الشهرة والنجاح عن غيرها من العيادات الموجودة فى الإسكندرية، فهى لصاحبها الدكتور سامح عبد الرحمن صادق.

مميزات وعيوب زراعة الشعر فى مصر

مميزات زراعة الشعر فى مصر

توجد عدة مميزات لإجراء عمليات زراعة الشعر فى مصر ومنها حرية الاختيار ما بين أكثر من مركز او عيادة متخصصة في إجراء هذا النوع من العمليات سواء فى الإسكندرية أو القاهرة، كما يمكن اختيار الأطباء والجراحين الأكثر شهرة وخبرة في المجال، وتعد التكلفة المنخفضة فى مصر أولى المميزات التى ينظر إليها الجميع، حيث يتم توفير أماكن للإقامة فى مصر طوال فترة إجراء العملية فى أفخم وأشهر الفنادق

ولكن على الجانب الأخر توجد بعض العيوب وهي صعوبة العثور على مراكز زراعة الشعر بما يناسب العميل، حيث أن مراكز التجميل الموجودة فى مصر فوق المتوسطة وبالتالى تضع العميل أمام اختيار محدد من بينهما، بينما المراكز الأخرى تكون غير موثوقة وغير معروفة، وكذلك ضعف الجهاز الرقابي عليها.

زراعة الشعر

الزوار شاهدو أيضا: