أسماء أقوى مسلسلات أكشن أجنبي 2021

أقوى مسلسلات أكشن أجنبي 2021 عبر موقع محتوي شهدت شاشات التليفزيون عرض عدد من المسلسلات التي تنتمي لفئة الأكشن والحركة والتي إستطاعت أن تحقق نجاحا ساحقا وصدر منها عدة مواسم ، وسوف نتناول في السطور التالية ما هي أسماء هذه المسلسلات وما فريق العمل الذي شارك في تأديتها وما التقييم التي حصلت عليه عبر موقع السينما IMDb .

مسلسل Prison Break

يتصنف ضمن أعمال الأكشن التي تمتزج بمشاهد الإثارة والتشويق ، وهذا العمل من تأليف وإخراج بول شويرينغ وإنتاج مارتي أدلستاين ، ويشترك في أدائه نخبة متميزة من أروع النجوم الأمريكين من بينهم روبرت نبر وويد ويليامز ودومينيك بورسيل وروكموند دنبار .

وبول أدلستاين وويليام فيكتنر ووينتورث ميلر وأموري نولاسكو وسارة وين كوليز وكاثلين كوينلان وليون روسوم وروبن توني وبيتر ستورمار ومارشال ألمان وكريس فانس وروبرت ويسدوم وداناي غارسيا .

تدور أحداث المسلسل في إطار مشوق وجذاب حول تسليط الضوء على أخوين الأول تم إتهامه في قضية وحكم عليه بالإعدام وذلك بسبب جريمة لم يرتكبها وتم تلفيقها إليه والثاني يحاول بكل الطرق أن يساعد أخيه للتخلص من هذه المحنة وذلك بتهريبه ومسح إسمه من قائمة المسجونين ، وتتوالى الأحداث بشكل مشوق .

تم عرض هذا المسلسل على شاشات التليفزيون عام ٢٠٠٥ وتحديدا في يوم ٢٩ من شهر أغسطس وتم عرض ٥ مواسم وتجديدها للموسم السادس بسبب كم النجاح الساحق الذي حققه ، وتم تقييم العمل على موقع IMDb للسينما وحصل على 8,8 .

مسلسل True detective

أفضل أفلام الأكشن

يعتبر هذا المسلسل من أقوى المسلسلات التي تنتمي لفئة الأكشن وشارك في عدد من أبرز النجوم من بينهم وودي هاريلسون وميشيل موناجان وألكسندرا داداريو وكيفين دان وماثيو ماكونهي ومن تأليف نيك بيزولاتو وإخراج كاري فوكوناجا .

تدور أحداث المسلسل بشكل مشوق وجذاب مع مزيج من الدراما والأكشن حول كم التطورات والأشياء الغير المتوقعة التي تطارد كل من المحققين رست كول ومارتن وذلك في أثناء رحلة البحث عن كافة الجوانب الخاصة بقضية قتل وذلك من أجل التوصل إلى القاتل الحقيقة الذي قام بهذه الجريمة بشكل مريب .

تم عرض هذا المسلسل على شاشات التليفزيون الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية في عام ٢٠١٤ وتحديدا في يوم ١٢ من شهر يناير ، وبلغ عدد مواسمه اثنين وحقق الموسم الأول نجاحا ونسبة مشاهدة أكبر وكان يعرض على قناة HBO ، وحصل على تقييم على موقع السينما IMDb يقدر بحوالي 8 درجة .

مسلسل Spartacus

أفضل أفلام الأكشن

هذا المسلسل من تأليف ستيفن اس ديكنايت ، وشارك فيه عدد من النجوم من بينهم مانو بينيت (سيركسوس) وليسلي آن براندت وآندي وايتفيلد ولوسي لاولس ، وتتميز أحداثه بأنها مليئة بالمغامرات وذلك لأنها تجسد شخصية سبارتاكوس والذي بدوره يصنف على أنه من أقوى المبارزين على مر العصور .

تم عرضه على شاشات التليفزيون في عام ٢٠١٠ وتحديدا في يوم ٢٢ من شهر يناير وقد حقق نجاحا ساحقا وبلغ عدد مواسمه ٣ مواسم تتضمن ٣٩ حلقة ، وحصل على تقييم عبر موقع السينما IMDb يقدر بحوالي 9,7 درجة .

مسلسل Sherlock

أفضل أفلام الأكشن

يتصنف هذا العمل ضمن أفلام الأكشن التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق ، وشارك فيه عدد من أبرز النجوم من بينهم ما يلي مارتن فريمان (جون واتسون) وبينيديكت كامبرباتش (شارلوك هولمز) وأندرو سكوت (جيمس مورياتي) وديفيد فين (هاورد شلكت) ومن تأليف كل من مارك جاتس وستيفين موفات ومن إخراج بول ماكجيجان .

تدور أحداث المسلسل في إطار مشوق وجذاب حول أحد الأشخاص الذي يتميز ببراعه خارقه في حل أي قضية مهما كانت صعوبتها وهذا المحقق الذي يقوم بكل هذا يدعى شرلوك هولمز ، ويتم الإستعانة بهذا الخبير الإستشاري في نوعية القضايا الصعبة التي قد يجد المحققين الرسميين صعوبة في حلها

بينما هو يقوم بحلها بكل سهولة دون أن يتحرك من البيت كما أنه لا يوافق على حل القضايا السهلة ولكن العميقة الذي تتطلب أن يحرك ساقه من أجلها وقد يعتمد في ذلك على إستخدام مهارات المنطق والتحليل بطريقة إبداعية .

تم عرض هذا المسلسل على شاشات التليفزيون في عام ٢٠١٠ وتم إصدار ٤ مواسم منه بسبب الإعجاب الكبير الذي ناله من قبل الجمهور كما حصل على العديد من الجوائز من بينها جائزة الأوسكار التليفزيونية البريطانية لأفضل مسلسل درامي ، وحصل على تقييم عبر موقع السينما IMDb يقدر بحوالي 9,2 درجة .

الزوار شاهدو أيضا: