أجمل 10 أماكن بواجهة مائية في دبي

تعد منطقة ريفرلاند بوابة الدخول إلى دبي باركس آند ريزورتس، وتمثل بحد ذاتها وجهة مثيرة؛ حيث تشكل الواجهة المائية للمجمع وجهة استثنائية توفر للعائلات ملاذاً هادئاً للاجتماع والاسترخاء وقضاء وقت ترفيهي ممتع، فضلاً عن ارتياد باقة واسعة من المطاعم والمحال التجارية دون الحاجة إلى تذاكر. وتضم ريفرلاند أربع مناطق مستوحاة من أربع عصور مختلفة، وهي القرية الفرنسية والرصيف وبوابة الهند والجزيرة.

9- شاطئ كايت  Kite Beach

يجتمع محبوّ الرياضات المائية في “كايت بيتش” المشهور، حيث يمكن ممارسة العديد من الرياضات المائية على الشاطئ، كما يمكن استئجار المعدات واختبار التزلج الشراعي على الماء. ويوجد كذلك مناطق مخصّصة للأطفال مع وإطلالة رائعة على برج العرب.

10- نخلة جميرا Palm Jumeirah

بالم جميرانخلة الجميرة هي الأصغر بين مجموعة من ثلاث جزر اصطناعية على شكل نخيل تعرف باسم “جزر النخيل” في دبي بالإمارات. نخلة الجميرة مصممة على شكل نخلة مكونة من ثلاثة أجزاء : الجذع، التاج وسعفاته 17 ويحيط بها حاجز نصف دائري مشكلاً حيداً بحري اصطناعي. وهي أوّل مشروع بحري من نوعه يتمّ بناؤه في الأساس ليصبح الأعجوبة الثامنة إلى جانب عجائب الدنيا السبعة. بالإضافة إلى الفنادق والمنتجعات الكثيرة الموجودة على نخلة جميرا، يمكنك الإبحار حول الجزيرة على متن يخت أو قارب سريع توفّره العديد من الشركات السياحيّة الخاصّة كما يمكنك التحليق في قطار نخلة جميرا الكهربائي الطائر الذي يمتد حتى منتجع أتلانتيس.